السبت، 26 يناير 2019

استراتيجية "المدى"




استراتيجية "المدى"
RoboForex



أوصى الأطر الزمنية M15
تستند هذه الإستراتيجية على قراءات 4 متوسطات متحركة ومؤشر القوة النسبية RSI ، مما يسمح لنا بالحصول على إشارة قوية حول بداية الاتجاه ومتابعته. في جوهرها ، فإن الاستراتيجية تناسب أفضل للتداول اليومي ، ولكن قد يظل المركز مفتوحًا لبضعة أيام إذا كان الاتجاه قويًا بما فيه الكفاية.

الأطر الزمنية الموصى بها: М15 ، М30 ، Н1. عند استخدام الإطار الزمني M15 ، من الأفضل عدم فتح مراكزك بين عشية وضحاها أو دخول السوق حيث سيكون هناك المزيد من الإشارات الخاطئة.

تكوين نظام التداول:

16 و 30 فترة EMAs أحمر
12-الفترة الخضراء WMA
5-فترة سوداء WMA
مؤشر القوة النسبية 19 فترة مع خط في 50.
يشكل المتوسطان المتحركان الأحمران نطاقًا يشير إلى بداية ونهاية خط الاتجاه. يشير المتوسطان المرجحان إلى نقاط دخول وخروج السوق. يجب فتح موضع عندما يكون النطاق ضيقًا أو عندما تتقاطع حدوده.

يشترى

افتح صفقة التداول مرة واحدة في 5 و 12 فترة تقاطعت فيها النطاق الذي تشكله المتوسطات المتحركة الحمراء من الأسفل. إذا تجاوزت WMA من 5 نقاط الخطوط الحمراء قبل هذه اللحظة بوقت طويل ،





يجب إغلاق الصفقة بمجرد اجتياز الـ WMA السوداء ذات الخمس نقاط المتوسط ​​المتحرك الأحمر.

يبيع

افتح صفقة بمجرد عبور WMAs للنطاق الذي تم تشكيله بواسطة EMAs الأحمر من الأعلى. إذا تجاوزت WMA من 5 نقاط الخطوط الحمراء قبل هذه اللحظة بقليل ، فلدينا إشارة قوية للبيع. في الوقت نفسه ، يجب وضع مؤشر القوة النسبية أسفل الخط عند 50.




يجب إغلاق الصفقة بمجرد اجتياز الـ WMA السوداء ذات الخمس نقاط المتوسط ​​المتحرك الأحمر.

أيضا ، يجب إغلاق الصفقة إذا كانت حدود النطاق و MA حمراء قد تداخلت أو أصبحت ضيقة جدا: إنها إشارة حول انعكاس الاتجاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق