الاثنين، 28 يناير 2019

استراتيجية "اليوم-ساعة"






استراتيجية "اليوم-ساعة"
RoboForex


الأطر الزمنية الموصى بها H4
تم تصميم إستراتيجية التداول هذه من أجل منظور متوسط ​​الأجل. من أجل الدخول إلى السوق ، من المستحسن انتظار الإشارات الواضحة من جميع المؤشرات في كلا الإطارين الزمنيين. من المستحسن أخذ الربح عند مستوى 80-90 نقطة. يمكن وضع وقف الخسارة عند مستوى 50 نقطة.

افتح مخططين للعملة نفسها. في المخطط الأول ، يجب وضع الإطار الزمني H4 ومن الجانب الآخر - الإطار الزمني D1. بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه ، سنشير إلى المؤشرات التالية:

1) المتوسط ​​المتحرك مع تغيير يساوي 3. يتم تعيين هذا المؤشر على أربع ساعات وعلى الرسوم البيانية اليومية.

2) MACD مع المعلمات 12،120 و 5. يتم تعيين هذا المؤشر على الرسم البياني H4.

3) مؤشر القوة النسبية مع تحديد المستويات 30 و 70. يتم تعيين هذا المؤشر على الرسم البياني H4.

الآن ، انظر إلى المخطط مع الإطار الزمني D1. إذا كان سعر إغلاق الشمعة اليومية السابقة أقل من المتوسط ​​المتحرك ، نتوقع انخفاض سعر الصرف على الرسم البياني H4. إذا كان سعر إغلاق الشمعة اليومية السابقة أعلى من المتوسط ​​المتحرك ، فمن المحتمل أن يرتفع سعر الصرف على الرسم البياني H4. بعد تحديد الاتجاه المحتمل على الرسم البياني اليومي ، يمكننا فتح الرسم البياني مع الإطار الزمني H4 وتقييم قراءات المؤشرات.

1) MACD. الرسم البياني فوق أو تحت الصفر.

2) RSI. اتجاه صاعد أو هبوطي.

3) يتم إغلاق الشمعة إما تحت أو فوق المتوسط ​​المتحرك.

المثال الأول

على سبيل المثال ، سنستخدم الرسوم البيانية USD / JPY D1 و USD / JPY H4.

دعونا نعرض الرسم البياني D1. سعر الإغلاق للشمعة اليومية السابقة أقل من المتوسط ​​المتحرك. دعونا ننظر في خيار تخفيض سعر الصرف. افتح المخطط مع H4. سعر الإغلاق للشمعة الأخيرة من اليوم السابق أقل من خط الإشارة. يوجد الرسم البياني للـ MACD في المنطقة الموجبة ، ولكن حجمه يتناقص بسرعة ، مما يعطينا إشارة بيع. مؤشر القوة النسبية RSI قد ترك منطقة ذروة البيع ويتم توجيهه نحو الأسفل. ومع ذلك لم يصل إلى منطقة ذروة الشراء ، والتي تعطينا إشارة بيع. (الصورة رقم 1 و 2).






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق