الأحد، 27 يناير 2019

استراتيجية "اللحظة المناسبة"





استراتيجية "اللحظة المناسبة"
RoboForex

الأطر الزمنية الموصى بها M15
هذه الإستراتيجية سهلة الاستخدام ، لذا يمكنها مساعدة كل مبتدئ على إدراك السوق ، وفهم مناطق التشبع في الشراء والإفراط في البيع والتعلم للتعامل معها.

الإطار الزمني المطلوب: М 15، Н 1

عند استخدام هذه الإستراتيجية يجب أن تأخذ بالحسبان الحالة العامة للسوق وتحديد حالتها الحالية. كما تعلم ، يمكن أن يكون للسوق اتجاهات صعودية أو هبوطية أو يمكن أن يكون مستويًا. لذا ، تم تصميم هذه الإستراتيجية للحركة الجانبية في السوق. على الرغم من أنه ليس من المهم رؤية الحدود الواضحة ، إلا أنه يكفي فقط إذا تحرك السعر في كلا الاتجاهين لمدة أسبوع على الأقل. سيسمح لنا بفتح صفقتين في اليوم.

في هذه الاستراتيجية يتم استخدام كل من مؤشر الاتجاه ومؤشرات التذبذب / المؤشرات المسطحة.

تحديد المؤشرات:

خطوط البولنجر: الفترة - 20 ، الانحراف - 2.

ويليامز في المئة المدى: الفترة - 25.

مؤشر القوة النسبية: الفترة 5.

دعونا نعتبر مثالا لفتح مركز شراء.

من أجل فتح مركز شراء ، يجب أن تنتظر اللحظة التي سيكون فيها مؤشر القوة النسبية RSI و Williams في منطقة ذروة البيع. إذا تجاوز مؤشر القوة النسبية خط 30 ، انتظر التأكيد من ويليامز - هذا المؤشر يجب أن يتجاوز الخط 80. في هذه اللحظة ، يجب أن يكون السعر حول الحد السفلي من بولينجر. في هذه اللحظة ، يمكنك فتح مركز. ثم ، يجب أن تنتظر كسر النطاق المتوسط ​​لبولنجر ، حيث سيتجاوز السعر هذا المستوى بثبات. إذا بدأ السعر في "المماطلة" بالقرب من مستوى المقاومة ، فيجب عليك تحقيق الربح. إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى لبولنجر ، يجب أن تكون مستعدًا لفتح المركز ، بمجرد أن لا يتجاوز مؤشر ويليامز المستوى 20 من الأعلى إلى الأسفل. وبالتالي ، سوف تتمكن من اللحاق بالزخم "الصعودي" بأكمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق